قنوات العار و الخذل السعودیة

قنوات العار و الخذل السعودیة

لا یخفي علی احد بأن أسرة السعودية الحاکمة فی النجد و الحجاز منذ تاسیس حکومتهم الملکية یتبجهون بأنهم حماة الاسلام و منذ عقدين من الزمن ملوکهم یلقبون أنفسهم بالخادم الحرمین الشریفين. و لکن منذ زمن بعید جمع غفیر من المسلمین کانوا علی علم بعمالة هذه الأسرة للاستعمار الغربی. مع هذا الی عهد قریب کثیرا من المسلمین مازالوا کانوا یعتقدون بخدمة هؤلاء للاسلام و حرصهم علی مصالح المسلمین.

arabia2

و لکن الیوم اتضح خیانتهم للاسلام و مصالح البلاد الاسلامية للکل و لجمیع الطوائف و المعتقدین لجمیع المذاهب الأسلامية. بات الکل یعرف أي دولة یقف وراء کل المصائب و الحروب و قتل و الدمار فی بلاد الأسلام من الشرق الی الغرب. من اندونیزيا او افغانستان و باکستان وصولا الی الیمن و العراق و الشام  حتی الی مصر و ليبيا و تونس. و قبل کل هذا العرب و المسلمون یعرفون بأن لولا آل سعود لما کان الفلسطین یبقی محتلا الی الآن.

arabia1

احدی ادوات آل سعود في حربهم علی المسلمین هی قنواتهم الفضائية کشبکة قنوات MBC التی منذ بدایتها عرفت بواسطة الشعوب العربية ک Maronite Broadcasting Corporation  و شبکة قنوات العربية التی منذ بدایتها عرفت بواسطة الناس کشبکة العبرية. یا لیت هذا الشبکات کانت ستبقی کمارونية او العبرية و لکن للاسف الشدید انحدروا الی ما هو اسواء بکثير. مثلا قناة العربية لا یمکن أن یسمي بغیر القذرة. حتی لا یکمن أن نسمیها الوحشیة لأن حتی الوحوش لا یمکنهم تبریر ما یحصل في الیمن من غزو الهمجي علی شعب مسالم و بدون ای مبرر عقلي او شرعي. لولا شریعة الغاب الحاکمة علی العالم باسم منظمة الامم المتحدة لما کان دول متخلفة عقلیا و سیاسیا یتجرؤا أن یبادروا بالهجوم علی شعب مسالم الذی اراد أن یتحکم بمصیره بنفسه بدل ان یقبل بآن یکون حکومة العوبة بایادی الذین هم اصلا عرائس متحرکة بواسطة آخرون.

Related posts

Leave a Comment

ادخل رقم المناسب قبل الضغط علی زر الارسال * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.